الصفحة الرئيسية

الصحة الجنسية

الصورة الطبيعية

العلاقة الطبيعية

العادة السرية \ الاستمناء

كيفية حدوث الانتصاب

 الضعف الجنسي

اضطرابات القذف

جراحة الأعضاء التناسلية

 زيادة طول العضو

 زيادة قُطر العضو

 إصلاح الاعوجاج

  إعادة الإنشاء

نحت الجسم

  إصلاح الإصابات

  جراحات الطوارئ

 

 

طب و جراحة الذكورة هو التخصص المنوط به علاج العقم و الاضطرابات الجنسية لدي الرجال. و يعد تخصص الذكورة من أسرع فروع الطب تطوراً و نمواً.  ففي ظرف ثلاثة عقود منذ نشأة التخصص علي صورته الحديثة، توفرت وسائل علاجية فعالة لأغلب الأمراض المدرجة في مجال الاختصاص. يعود الفضل في هذا التطور إلي منة الله سبحانه و تعالي في الابتكارات  العلمية التي أثري بها  المختصون تخصص الذكورة.

 

يُعَد الأستاذ الدكتور أسامه شعير أحد المختصين الذين قدموا ابتكارات علمية و جراحية ساهمت إسهاماً كبيراُ في تطور طب الذكورة.  هذه الإسهامات معترف بها دولياً و مطبقة علي نطاق واسع في دول العالم. تدور هذه الابتكارات و الأبحاث في فلك علاج العقم و الضعف الجنسي و إصابات الأعضاء التناسلية و جراحاتها التجميلية.

 

إطلع على الأبحاث

 

حصل الأستاذ الدكتور أسامه شعير علي درجة الأستاذ الدكتوراه في طب و جراحة أمراض الذكورة، و كذلك علي درجة دبلوم الجراحة العامة.

 

تم تكريم الأستاذ الدكتور أسامه شعير بجائزة الدولة التشجيعية فى العلوم الطبية من جمهورية مصر العربية عام 2005. كما تم تكريمه من نقابة أطباء مصر عام 2001.

 

جائزة الدولة التشجيعية

 

 يحاضر الأستاذ الدكتور أسامه شعير في مجال الذكورة في كلية طب جامعة القاهرة بقسم طب و جراحة الذكورة بقصر العينى, كما  يدير مركزه الطبي الخاص بالقاهرة: مستشفي الأستاذ الدكتور كمال شعير. و هو مستشفي عالي التجهيز لأطفال الأنابيب و جراحات الذكورة.

 

احجز موعد للاستشاره

استشارة مجانية online